منتدى مستشارك الطبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مستشارك الطبي

كل ماتحتاجه من مساعدة طبية في هذه المنتديات .... مواضيع موجودة .... وأسأل عن المواضيع التي تريدها .... وأستشر طبيبك في منتداه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

استشاره للوزن الزائد ... ممكن

كاتب الموضوعرسالة
اللورد الذهبي
طالب طب
طالب طب

ذكر
المهنة : ممرض
ما هو رأيك في الطبيب العربي ؟؟؟؟ : جيد....

استشاره للوزن الزائد ... ممكن Empty
مُساهمةموضوع: استشاره للوزن الزائد ... ممكن   استشاره للوزن الزائد ... ممكن I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 3:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم على المنتدى الطبي الرائع فعلا محتاجين استشارييين في حياتنا .. لذلك انا اريد ان استشيركم انا شاب عمري 30 سنة طولي 180 سم ووزني زائد و حاب انقص وزني علما اني نزلته قبل كذا اكثر من مره لكن ارجع مره ثانية اكثر من قبل و المشكلة اني اتعب من الرياضة بسبب وزني الزائد والكسل و قل الوقت فا اخترت اني ابداء بحبوب شوتيكال من اجل ان الجسم ما يمتص الدهون و يعتمد على الدهون المخزنه و كذلك حبوب جلوكوباي التي تمنع تحول السكريات الثلاثية الى جلكوز و يعتمد الجسم على المخزون لكن حسيت بعد اسبوع اني بعد الاكل بساعه او ساعتين بجوع و الشهية قلت قليلا و التركيز بداء يقل و اشعر بعطش و غازات لذلك قطعت حبوب جلوكوباي ثم تحسنت من ناحية التركيز و الغازات و العطش لكن قلت ارجع لها مع حبوب جنسافيت لان طعامي غير صحي طعام عادي فا سؤالي هل ما اقوم به صحيح وهل احتاج الى اشياء اخرى علما اني اواجه صعوبه في ممارسة الرياضة و النظام الغذائي يعني ما احب الروتين حبيت ابداء بالحبوب اسهل و انا غير مستعجل حتى احصل على الجسم الرشيق هل هذا صحيح ما رأيكم ؟؟؟ واسف على الاطاله

استشاره للوزن الزائد ... ممكن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-